الجمعة 25 يوليو 2014
أخر المستجدات
الرئيسية -> الأنباء الدولية -> غزة تنفي مهاجمة مسلحين لموقع بحدود مصر
غزة تنفي مهاجمة مسلحين لموقع بحدود مصر

غزة تنفي مهاجمة مسلحين لموقع بحدود مصر

نفت وزارة الداخلية والأمن الوطني في الحكومة الفلسطينية المقالة ما أعلنه الجيش المصري عن إحباط محاولة مسلحين فلسطينيين تفجير برج مراقبة في الجانب المصري من الحدود مع قطاع غزة.وأكدت وزارة الداخلية -في بيان نشر على موقعها الإلكتروني- أن المنطقة الحدودية مع مصر آمنة وتخضع لرقابة مشددة من قوى الأمن الفلسطيني، وأوضحت أن هذه الاتهامات “تأتي في إطار سياسة الأكاذيب الممنهجة ضد قطاع غزة لتبرير حصاره واستهدافه”.

وطالبت الوزارة بالكف عن ”الأسلوب المفضوح، حيث لم يثبت طيلة الفترة الماضية أي دليل يشير لعلاقة غزة بالأحداث الحالية في الأراضي المصرية”.

وفي وقت سابق الأربعاء، أعلنت القوات المسلحة المصرية، أن عناصرها تمكنوا من إحباط محاولة لتفجير أبراج مراقبة لقوات حرس الحدود.

وقال الناطق الرسمي باسم القوات المسلحة العقيد أركان حرب أحمد محمد علي، في بيان نشره عبر موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، إن حرس الحدود بالتعاون مع الهيئة الهندسية تمكنوا من إحباط محاولة تفجير عن بعد بالقرب من أبراج المراقبة بمنطقة البرازيل برفح على الحدود المصرية مع قطاع غزة.

وذكر أن ”عناصر متطرفة” من قطاع غزة وضعت خمسين كيلوغراماً من المواد المتفجرة لتفجير الأبراج.

هل لديك تعليق ؟

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

يمكنك استخدام أكواد HTML والخصائص التالية: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <strike> <strong>